أخر الأخبار

الهلال الأحمر يعلن عن مساعده ثانيه دائمه بجانب راتب الهلال الأحمر

مساعده ثانيه من الهلال الأحمر التركي للسوريين في تركيا



اعلن الهلال الأحمر عبر مواقعه الرسمية عن مساعده ماليه ثانيه بجانب المساعدة الأساسية مضافه الى بطاقه الهلال الأحمر .

مطرح الهلال الأحمر معايير الاستفادة من المساعدة الثانية وان كل عائله تستوفي الشروط يكونها الحصول على المساعد المالية المشروطة من برنامج SWI  في حال الموافقة عليهم .

وقد تم الإعلان عن المساعدة عبر الموقع الرسمي للهلال الأحمر التركي " هل تعلم أنه اذا استوفيت المعاير ، يمكنك الحصول على مساعدة ESSN مساعدة التعليم المشروط THING في نفس الوقت .

وصرح الهلال الأحمر عن إمكانية الحصول على كرت الهلال لكل شخص يستوفي المعاير والشروط المنصوص عليها .

ويمكن لأي عائلة التقدم بالحصول على منحة دعم الهلال الأحمر في في حال امتلاكهم لكملك يبدئ ب 99 ويمتلكون نفس رقم العائلة ويسكنون في نفس العنوان .

ومن كان يسكنون في غير عنوان ولديهم رقم عائلة مختلف فيجب عليهم تحديث بياناتهم وتسوية امورهم ليصبحوا عائلة واحدة ويصبحوا قادرين على التقديم على منحة الهلال الأحمر التركي الأولى او الثانية .

طريقه التسجيل على مساعدة الهلال الأحمر الثانية

وقد وضح الهلال الأحمر بشان التسجيل على هذه المساعدة انه يمكن لأي شخص تقديم طلب الى كلا المساعدتين في مركز خدمه الهلال الأحمر التركي الموجود في منطقتك او لوقف التضامن للمساعدة الاجتماعية في منطقه اقامتك الرسمية .

وبعد الذهاب الى احد مراكز التقديم تقومون بتقديم طلب للحصول على المساعدة الثانية ، والانتظار ما بين 5 الى 9 أسابيع كحد اقصى او شهرين 60 يوم للقبول او الرفض في المنحة الثانية .
وفي حال مرور شهرين على تقديم الطلب يجب عليكم الاتصال في الرقم المجاني للهلال الأحمر التركي والذي هوا 168 للاستعلام عن نتيجة طلب تقدمكم .

وفي حال رفض طلبكم يحق لكل شخص السؤال عن سبب الرفض وما هيا الأسباب التي أدت الى رفضكم في برنامج المساعدة الاجتماعية .

وفي حال الرفض يمكنكم إعادة التقديم في حال توفر الشروط والمعاير التي طرحها الهلال الأحمر التركي بعد الرفض الأول .

ونوه الهلال الأحمر التركي انه في حال تغير رقمكم يجب عليكم مراجعة مركز الهلال او مركز التضامن الاجتماعي لتحديث رقم هاتفكم وتحديث بيانات الهاتف المسجلة لدى الهلال الأحمر التركي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-