أخر الأخبار

رابط تحديث بيانات الكملك للسوريين في تركيا

رابط تحديث البيانات للسوريين تحت الحماية المؤقتة الدولية



بات اخذ موعد لتحديث بيانات "الكملك" في تركيا امر مهم للسوريين فيتوجب على كل سوري تحديث بيانات "الكملك" كل فترة فقد وفرت إدارة الهجرة رابط لتحديث البيانات يمكن أي سوري حجز موعد تحديث "الكملك" من خلاله.

ويعتمد نظام تحديث البيانات للسوريين بإعطاء مواعد لتحديث بيانات "الكملك" في كل الولايات التركية وفق معاير زمنية محددة او أي تغيرات في حالة الأسرة المسجلة تحت الحماية المؤقتة الدولية في تركيا.

وفي هذا المقال سنتكلم عن طريقة حجز المواعيد في رابط تحديث بيانات "الكملك" كاملة وبالتفصيل وما هيا الأوراق المطلوبة عند حجز دور تحديث "الكملك".

طريقة حجز موعد تحديث بيانات "الكملك" 


من أجل حجز موعد لتحديث بيانات "الكملك" للسوريين في تركيا يجب في البداية حجز موعد تحديث بيانات "الكملك" من الرابط من هنا 

في البداية يجب عليك ادخال اسمك واسم الأب ورقم هاتف وانتظار الكود ولا يسمح الا بأخذ ثلاث مواعيد برقم هاتف واحد فقط.

تقوم بإدخال وتسجيل معلومات الأشخاص الذين تود تحديث بياناتهم معك وفيما يخص الأطفال دون ال السن الثامنة عشر 18 يمكنك تسجيلهم كأرقام فقط 1 او 2 او 3 هكذا.

وقبل الانتهاء يجب عليك تحديد سبب الموعد تحديث بيانات او تغير عنوان السكن او طلب تسجيل النقل الى ولاية أخرى.

ثم تقوم باختيار الولاية التي تريد تحديث بيانات "الكملك" بها وثم باختيار المركز.

في اغلب الولايات بات الموعد يأتي على شكل رسالة قبل يوم من الموعد وفي بعض الولايات ستظهر أسفل شاشة موقع حجز البيانات قائمة بمواعيد التحديث.

رقم إدارة الهجرة في أنقرة وكيف يتم الحجز عبر رقم إدارة الهجرة 

الحجز عبر الهاتف لتحديث البيانات .

يمكن لأي شخص سوري حاصل على بطاقة الحماية المؤقتة الاتصال على الرقم 157 وهوا الرقم الوحيد والخاص حيث يمكنك من حجز موعد تحديث بيانات "الكملك".

ما هيا الأوراق المطلوبة لتحديث بيانات "الكملك" في تركيا

دائما ما يكون هناك اوراق مطلوبة ومستندات مترجمة ومنوترة من اجل تحديث بيانات الكملك وتتشكل وتتنوع من ولاية الى اخرى ومن موظف الى موظف والتي تكون هيا .

يجب احضار الهويات الأصلية "الكملك". 

عقد اجار اذا لا كان لا يوجد ادرس عنوان المنزل من الاي دولات لمعرفة استخراج ورقة العنوان من الاي دولات اضغط هنا 

طريقة استخراج ورقت العنوان من الاي دولات 

 تصوير رسالة موعد الحجز على ورقة.

الثبوتيات السورية من هوية سورية ودفتر عائلة مترجم ومنوتر "مصدق في دائرة النوتر".

رابط تحديث البيانات في "هاتاي"

يوجد مركز تحديث البيانات في ولاية "هاتاي" في مدينة "اسكندرون" وفي مدينة "انطاكية" وفي مدينة الريحانية ويمكن لأي شخص في ولاية "هاتاي" تحديث بياناته في أي مدينة شرط أن يكون الموعد المحجوز في هه المدينة.

رابط تحديث البيانات "غازي عينتاب" 

يوجد مركز واحد لتحديث البيانات في ولاية "غازي عنتاب" ويمكن لأي شخص من سكان ولاية "غازي عينتاب" حجز دور في موقع تحديث البيانات واختيار ولاية "غازي عينتاب".

رابط تحديث البيانات "ماردين"

مركز ماردين لتحديث البيانات Mardin Veri Güncelleme Merkzi ويمكنك حجز موعد والذهاب وانت مستحطب معك جميع الأوراق التي ذكرناها وتحديث بياناتك.

رابط تحديث البيانات في "كوجلي" 

فيما يخص "كوجلي" Kocaeli فهناك مركزين في هذه المدينة المركز الأول Kocaeli Gebze Veri Güncelleme Merkezi والمركز الثاني Kocaeli Veri Güncelleme Merkezi وهذان المركزان موجدان في ولاية "كوجالي" لتحديث بيانات السوريين.

رابط تحديث البيانات في "سلطان بيلي" 

تم تخصيص مركز خاص لمدينة سلطان بيلي التابعة لولاية إسطنبول ويوجد هناك مركزين اخرين في إسطنبول ليصبح هناك ثلاث مراكز في ولاية إسطنبول اما يخص مدينة سلطان بيلي فلها مركز خاص بها وهوا İstanbul Sultanbeyli Adres Tescil Merkezi ويمكنك حجز دور بتحديد هذا المركز لتستطيع تحديث بياناتك في سلطان بيلي

رابط تحديث البيانات "ازمير"

مركز ازمير İzmir Adres Tescil Merkezi وهوا مركز واحد في ولاية ازمير يسمح للسوريين بتحديث بياناتهم به فقط لا غير.

رابط تحديث البيانات الجديد 2024

يوجد في تركيا 38 ولاية موجودة في رابط حجز تحديث البيانات مما يمكن السوريين المقيمين في هذه الولايات من تحديث كمالكهم فيها. 

وبات تحديث البيانات من أولويات السوريين لتجنب توقف قيد "الكملك" مما يوقف جميع خدمات السوريين ويمنعهم من دخول المشافي او اجراء أي عمليات قانونية في تركيا.

رابط حجز تحديث البيانات 

رابط مباشر للحجز في تحديث البيانات ، تحديث بيانات الكملك الهوية التركية ، حجز دور لتحديث البيانات الكملك السوريين في تركيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-