أخر الأخبار

التسجيل على مساعدة مالية جديدة بقيمة 6000 ليرة تركية

مساعدة مالية جديدة للسوريين في تركيا تلقاها العديد من السوريين.



عائلات سورية مقيمة في تركيا كثيرة تلقت مساعدات مالية جديدة اليوم بقيمة 6000 ليرة تركية لكل عائلة فكيف يمكن التسجيل عليها التفاصيل كاملة.

رابط مباشر للتسجيل على مساعدة ال 6000 للسوريين في تركيا.

تلقى العديد من الأشخاص رسائل مفادها انهم تلقوا مساعدة مالية بقيمة 6000 ليرة تركية من منظمة سند بالاشتراك مع منظمة العالمية للهجرة.

حيث تم الوصول الى التفاصيل الكاملة بهذه المساعدة المقدمة من منظمة سند ومفادها.

مساعدة مالية جديدة من منظمة سند.

قدمت منظمة سند على تقديم مساعدات جديدة مع الاشتراك مع المنظمة الدولية للهجرة على تقديم مساعدة مالية جديدة بقيمة 6000 ليرة تركية وهي عبارة عن كرت A101 يمكن أي شخص حامل له التسوق من جميع نقاط البيع في ماركات A101 في تركيا.

حيث ظهرت منظمة سند ودعمت الكثير من العائلات السورية والتركية جراء الزلزال الذي ضرب تركيا في 6 فبراير التي تضررت جراء الزلزال.

وأطلقت المنظمة رابط للتسجيل على المساعدة وباتت الرسائل تأتي للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل على رابط المنظمة واليوم سوف نعيد نشر الرابط ليستطيع استفادة عائلات أكثر من الدعم المقدم.

التسجيل على رابط منظمة سند لكروت المساعدات بيم Bim ويوز بير A101

حيث أقدمت منظمة سند على مساعدة الأسر التي تضررت من الزلزال بشكل متواصل بعد ان فقدو منازلهم وكل ما يمتلكون، والذين انتقلوا الى العيش في أماكن أخرى.

حيث قدمت المنظمة الكثير من المساعدات المالية ومساعدات بدل غذاء وبدل مسكن من اجل تئمين وتوفير حياة كريمة ولو قليلا من الذي فقدوه.

وتأتي المساعدات في سبل دعهم لإعادة بدأ حياتهم من جديد.

وها هيه الان تعيد الكرة لكن لتشمل عائلات أكثر من جميع الولايات التركية وليستفيد أكبر قدر من الأشخاص من دعمها من كروت ال A101 وبقيمة كبيرة هذه المرة 6000 ليرة تركية لكل عائلة.

وشملت المساعدة الجديدة كل المتضررين في مناطق الزلزال في العشر ولايت والأشخاص الذين يعيشون في أوضاع صعبة في باقي الولايات.

رابط التسجيل في منظمة سند

بعد وصول الكثير من الرسائل الى عدت اشخاص في مناطق متفرقة في تركيا وشملت مناطق خارج المناطق المنكوبة في إسطنبول واورفا وغيرها ما زال بإمكان أي شخص التقديم على هذه المساعدة الان من خلال موقع syria23 سوريا 23.

وتضمنت الرسالة عزيزي ****** في نطاق مشروع الاستجابة الطارئة للمتضررين من الزلزال في تركيا والعائلات المتضررة والمحتاجة وفي نطاق البرنامج التي تقدمه منظمة سند مع منصة Good Neighbours Japan Platform سيتم منحكم بطاقة شراء اليكم بقيمة 6000 ليرة تركية لكل عائلة.

ويتم تحديد التاريخ لاستلام البطاقة مع ذكر العنوان الموجودة به.

رابط التسجيل في منظمة سند  اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-