أخر الأخبار

هل هناك زيادة جديدة على كرت الهلال الأحمر

الاتحاد الأوروبي يصرح على الادعاءات التي تخص زيادات كبيرة على كرت الهلال الأحمر. 



ظهرت في الآونة الأخيرة اخبار تروج على زيادات محتملة على كرت الهلال الأحمر الذي يستفيد منه الكثير من العائلات السورية في تركيا.

فهل حقا سيكون هناك زيادة سوف يشهدها السوريين ي تركيا عما قريب.

ولتأتي الأخبار من الاتحاد الأوربي ويزف البشرة التي كان ينتظرها العديد من السوريين بزيادات الأتية في الشهور المقبلة على كرت الهلال الأحمر والتي تتضمن زيادة على.

الاتحاد الأوربي يقر بزيادة جديدة للسورين على كرت الهلال الأحمر.

بعد السعي الكبير من قبل الحكومة التركية قامت بتوقيع مشروعاً لحماية حياة اللاجئين ومساعدتهم في محاولة لاندماجهم في البلاد التي لجئوا أليها.

حيث قام وزير الأسرة والضمان الاجتماعي التركي بتوقيع اتفاقية مع المسؤول في المفوضية الأوروبية بتوقيع برنامج هادف ومشروع يدعم اندماج كامل متكامل للأجانب.

وكان من أهم اهداف هذا المشروع أن يقدم الاتحاد الأوربي دعما ماليا وقيمته تراوحت ب 781 مليون يورو مقدما من الاتحاد الأوروبي.

وكما انها أعلنت منظمة الهجرة في الاتحاد الأوروبي ان من سيشرف على توزيع هذه المبالغ المالية وزارة الأسرة والضمان الاجتماعي التركية مع وجود مراقبين أمميين من الاتحاد الأوروبي يشرف على توزيع المساعدات المالية على اللاجئين السوريين في تركيا.

هل هناك زيادة مالية جديدة على كرت الهلال الأحمر التركي

مشروع الدعم المالي المقدم من قبل الاتحاد الأوروبي هو في البداية تعزيز الشراكة التركية مع الاتحاد الأوروبي بدايتا، وثانيا لتحسين حياة اللاجئين الذين لجئوا الى تركيا.

وصرح وزير الأسرة والضمان الاجتماعي ان الهجرة ازدادت في القرن الواحد والعشرين ازدياد كبير وملحوظ، وان الهجرة أصبحت واقع يعيشه العالم اليوم ولا يمكن تجاهله لأي سبب كان.

زيادة مالية جديدة على كرت الهلال الأحمر

فيما يخص زيادات جديدة على كرت الهلال الأحمر فقد نفا الهلال الأحمر أي زيادات جديدة قريبا، بل بالعكس سوف يتم إعادة دراسة أوضاع بعض العائلات وابرام قوانين جديدة ومعاير جديدة. 

وأن كل الأخبار المتداولة على وسائل التواصل هيا اشاعات لا صحة لها وان يجب على الذين يريدون معلومات صحيحة متابعة الصفحات الرسمية للهلال الأحمر التركي فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-