أخر الأخبار

رابط حجز إجازة "معبر جرابلس" 2023 لجميع السوريين في تركيا

حجز موعد من "معبر جرا بلس" الحدودي 


رابط الحجز في معبر جرابلس الحدودي

بات الان يبحث الكثيرين عن رابط اجازات العيد "معبر جرابلس" الحدودي الذي يربط تركيا بسوريا بعد ان تم فتح باب التسجيل به للذهاب الى سوريا لمدة شهر.

فقد كشفت مصادر المسئولة في "معبر جرابلس" انه تم فتح الاجازات الى سوريا وسيكلف كل شخص 200 دولار امريكي.

حيث سيتوجب على كل شخص يريد الذهاب الى سوريا من "معبر جرابلس" دفع مبلغ قيمته 200 $ كرسوم أولية للدخول الى سوريا وتمنح هذه الإجازة فقط لحاملين "الكملك" السوريين المقيمين في تركيا.

وقد تم الإعلان عنها رسميا في 6 تشرين الثاني 2023.

وتم اصدار هذه الإجازة من قبل المجلس المحلي ولمدة شهر فقط وتشمل جميع السوريين في كافة الولايات التركية سواء حاملي "الكمالك" او الإقامات على حد سواء.

مدة الإجازة لا تتجاوز ال 30 يوم ويسمح بالدخول والخروج والعودة الى تركيا في أي يوم في خلال مدة الإجازة فقط.


رابط وطريقة الحجز في "معبر جرابلس" 

وقد افاد "معبر جرابلس" الحدودي ان يجب على كل شخص يرغب في الذهاب الى سوريا ان يقوم بتقدم طلب وتكليف شخص بمراجعة المجلس المحلي في المنطقة ودفع مبلغ 200$ دولار ويقدم أيضا صورة كملك الزائر وسبب الزيارة.

وصرحت ادارت "معبر جرابلس" الحدودي انه سيتم اعفاء سكان عينتاب وحاملين بطاقات "الكملك" التابعة لها من رسوم ال 200 دولار فقط.

طريقة حجز موعد إجازة العيد "معبر جرابلس"

يجب على كل شخص يريد الذهاب الى سوريا عبر "معبر جرابلس" ارسال أي شخص من اقاربه للمجلس المحلي في مدينة "جرابلس" ليقوم بالتسجيل على الإجازة لأن التسجيل سوف يكون مباشر ولا يوجد أي روابط للتسجيل او أي ارقام للتواصل والحجز وقد حذر المعبر من أي عمليات نصب هوا غير مسئول عنها.

ونوه معبر "جرابلس" في منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك" أن التسجيل على الزيارة هو بشكل "يدوي"، وأنه لا يوجد أية روابط أو أرقام تواصل من أجل التسجيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-